منتدى رودى

منتدى احلام العرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تحمى يدك من الاكزيما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رودى
مـــــديـــــرة الـــــمنـــتـــدى
مـــــديـــــرة الـــــمنـــتـــدى


عدد المساهمات : 18
نقاط : 13411
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: كيف تحمى يدك من الاكزيما   السبت يوليو 31, 2010 8:44 am

5 خطوات لحماية يديك
من الأكزيما





كشفت مايكروسوفت الخليج " اليوم عن نتائج تقريرها الثامن حول الأمن الإلكتروني الذي يقدم رؤية واضحة وموسعة للتهديدات المحدقة بأجهزة الكمبيوتر في دولة الإمارات العربية المتحدة . وأظهرت البيانات التي تم جمعها عن طريق برنامج مايكروسوفت أن البرمجيات الخبيثة من بين التهديدات الكبيرة في هذا الصدد بعدما وقفت وراء 6ر82 بالمائة من إجمالي التهديدات المتعلقة بالأجهزة المصابة .
واشار التقرير إلى أن الجريمة الإلكترونية تشهد تطوراً متواصلاً حيث يقوم المجرمون بتصميم عملياتهم لتحاكي إجراءات الأعمال التقليدية .
ووقفت " الديدان " كأوسع فئة من التهديدات في الدولة وراء 3ر23 بالمائة من إجمالي أجهزة الكمبيوتر المصابة .. ويمكن لسلاسل الديدان هذه أن تنتشر عبر شبكات محركات الأقراص التي تضم كلمات مرور ضعيفة أو مفقودة أو عبر أقراص
" يو اس بي ".
ولفت التقرير إلى أن سلاسل " التروجان المتنوع " جاءت كثاني أكثر فئة شيوعاً وهي التي تضم كافة سلاسل تروجان غير المصنفة مثل تروجان تنزيل البرامج أو الملفات المتخفية لتقف وراء 2ر21 بالمائة من إجمالي أجهزة الكمبيوتر المصابة .
وأوضح التقرير أن البرمجيات الخبيثة من فئة " التروجان المتنوع " و " تروجان التنزيل شكلت أكثر من 37 بالمائة من كافة السلاسل التي تم رصدها على أجهزة الكمبيوتر المصابة في دولة الإمارات خلال النصف الثاني 2009 .
وقال فيني جولوتو مدير عام مركز مكافحة البرمجيات الخبيثة في مايكروسوفت أن تقرير مايكروسوفت حول الأمن الإلكتروني يوفر دلائل واضحة على التطور المتواصل الذي يحققه مقترفو الجرائم الإلكترونية حيث باتوا يحشدون التهديدات عبر الإنترنت من أجل تطوير وتحديث أدوات الاختراق وخداع المستخدمين لتطبيقها .
وأوضح أن مايكروسوفت تهدف من خلال هذا التقرير إلى وضع التحليلات المكثفة والدقيقة حول بنية التهديدات وطبيعتها وتوجيه إرشادات السلامة والحماية من هذه المخاطر للجمهور والعملاء والشركاء وبالتالي المساهمة في نشر الوعي بين الناس وتوفير تجربة أكثر أماناً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roody603.yoo7.com
 
كيف تحمى يدك من الاكزيما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رودى :: القسم الاسرة :: العناية بالشعر والبشرة-
انتقل الى: